نجيب غلاب
لمن لايعرف الحوثية!!
الساعة 09:38 مساءاً
نجيب غلاب

*لمن لايعرف الحوثية !!

فقط ليعلم من لا يعلم ان الحوثية إقصاء وقهر ونفي لكل من ضدها ولكل من معها وينتقدها او يقبل سلطتها ويرفض ولايتها ومن ذو نشأتها مشروع لممارسة التخريب وفساد ممنهج وقتال مستميت لتحصيل الثروة باعتباره غنيمة لهم وحدهم من دون بقية اليمنيين وبناء قوة القتال والعمل كعصابة.

سلطان السامعي قد طلعوه اكبر فاسد بعد ان كان حليفهم فقط لانه طالب بمحاربة الفساد والشراكة ولانه قال رحم الله صالح وتحدث عنهم كانفصاليين بتأكيده على المصير المشترك لليمن شمالا وجنوبا.

لا يقبلون احد من اليمنيين وان كان حتى حليف لايران ومؤيد لسلطتهم ولا يريدون اي يمني الا أجير وخادم وعكفي ومن رفض مجرم وداعشي وعميل ومنافق وطابور خامس ثم ينهبونه ويقتلونه ان بالغ في اعتراضه ومن رفع رأسه ايا مان دقوه.

معركة اليمن معهم مصيرية معركة وطن ومواطنة وعدالة معركة من اجل ان يكون اليمني عزيزا كريما ومعبر عن ذاته لا أجير في مشروع الولاية ان يكون اليمن دولة الاخوة والمساواة والحريّة

ومجتمع معتز بذاته ومتقدم ومعاصرة لا فوضى واحقاد وظلم وكيانات موازية مهيمنة لامتصاص دم الوجود اليمني كدولة وذات اجتماعية حرة كريمة وجغرافيات مشتتة وكتل منقسمة على نفسها متقاتلة.

*من صفحة الكاتب على الفيسبوك

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص